الخدمات الإدارية المتكاملة

الرئيسية / خدماتنا / الخدمات الإدارية المتكاملة

منظومة خدمات إدارية متكاملة تدعم استقرار أعمالك وتعزز كفاءتها التشغيلية

تهدف الخدمات الإدارية المتكاملة من شركة وعد المصادر إلى تمكين الشركات من التركيز على أنشطتها الأساسية من خلال تولي كافة المهام الإدارية بكفاءة واحترافية. تشمل هذه الخدمات: إدارة الموارد البشرية، وخدمات الرواتب، والتوظيف، والتقييم الوظيفي، وتنظيم الهيكل الإداري، بالإضافة إلى إعداد السياسات والإجراءات الداخلية. نعتمد على حلول ذكية وتقنيات متقدمة لضمان سير العمليات بسلاسة وامتثال كامل للأنظمة السعودية

تدريب وتطوير الكوادر

رغم أن وعد المصادر لا تقدم برامج تدريب محددة بنفسها، إلا أنها:

  • – تتعاون مع شركاء محليين لتقييم حاجات التدريب وتفصيلها للموظفين.
  • – تدعم تطوير الأداء، مكافآت الموظفين، وتعزيز الكفاءات المؤسسية من خلال برامج مخصصة.
  • – تدمج الأدوات والتقنيات الحديثة في التوظيف وإدارة البيانات لتسهيل عمليات التدريب والتطوير .

لماذا تختار وعد المصادر؟

01
- خبرة طويلة ومسجلة في ادارة وتشغيل المشاريع بمختلف احجامها وانواعها
02
- خدمات متكامله من الناحية الادارية والتشغيلية والتقنية الخاصة بخدمات إدارة الموارد البشرية
03
- توازن بين الكفاءات المحلية والأجنبية، بما يتوافق مع رؤئ المملكة العربية السعودية.
04
الالتزام
بمعايير الجودة والاعتماد
الدولي.

أهلاً بكم في عالم وعد المصادر لحلول التشغيل

كن مستعدًا